ارسل تدوينة


 تبحث عن مدون قادر على الإبداع من اجل العمل في المدونة . إذا كنت موهوب وتحب التدوين وتمتلك العديد من الافكار فنحن نريدك . اكتب تدوينة تجريبية + تعريف عن نفسك وراسلها الى عمر البنا

الشروط:

شكرا لانك إخترت ان تساهم بمواضيعك في مدونة كل جديد، كما ندعوك إلى قرائة هذه الشروط حتى نستطيع من نشر موضوعك

 لن اقبل المواضيع المنقوله او المنسوخه:  سياسة مدونة كل جديد لانقبل اي  مواضيع منسوحة جملة وتفصيلا من مواقع اخرى ، في المقابل نقبل المواضيع التي تم صياغتها بطريقتك حتى وإن كانت من مصدر واحد او عدة مصادر .

لانقبل المواضيع التي تم التطرق اليها سابقا في المدونة : طبعا لايمكننا نشر مواضيع تم نشرها سابقا وذلك لكي نبتعد عن التكرار .

 لانقبل المواضيع التي تتضمن اكواد او برامج تفعيل : نحن في مدونة كل جديد نسهر على عدم إنتهاك حقوق الملكية الفكرية ، لكن في المقابل نقبل اي مواضيع تتضمن اكواد تفعيل رسمية بطرق قانونية .

لانقبل المواضيع ذات ركاكة في التعبير او اخطاء إملائية كثيرة : كلنا خطائون ، ولا مانع ان تتواجد بعض الاخطاء البسيطة لكن في حالة كانت تجعل الجمل غير مفهومة ، فيستحيل نشرها لركاكتها . 
من اجل مراسلتنا بتدوينتك يرجى كاتبتها في ملف وورد ومراسلة المدونة إيها على Fitness.Fans.Official@gmail.com

  وشكرآآ

Share this

نشارككم الحلم في نشر الوعي الصحي والخير لنقدم لشبابنا شيء مفيد بطريقة خفيفة مسلية يمكنكم ان تتابعونا عبر : - Instagram - Facebook - Twitter أي استفسار، يرجى مراسلتنا

Related Posts

الموضوع السابق
« Prev Post
الموضوع التالي
Next Post »