هرمون الديانابول | Dianabol لزيادة الضخامة العضلية

الديانابول

الديانابول هو من أكثر الستيرويدات شهرةً و استعمالاً,و هو من أفضلها لغاية الضخامة و القوة العضلية, يستخدم من قبل المبتدئين و المحترفين سواء.

ملخص عنه:
1_يعطي مفعول سريع و تقدم ملحوظ في الضخامة و القوة العضلية.
2_مثالي للاستعمال في بداية الكورس الذي يشمل على حقن بطيئة المفعول, حيث يبدأ مفعولها بالظهور بعد أسبوع أو أكثر, لذا أخد الديانابول تسرع من ظهور نتائج الكورس.
3_بكمية قليلة(10ملغم يوم) لا يغلق إنتاج التستستيرون الطبيعي, لذا يمكن استعماله كجسر بين الكورسات لتقليل فقدان الضخامة و القوة المكتسبة و خاصة مع الأدوية التي تؤخذ بعد الكورس.
4_يزيد من تخزين و تصنيع البروتين في العضلة , وكما يعمل على تخزين الجليكوجين .
5_معظم تأثيره لا يكون على مواقع المستقبلات الأندروجينية AR في العضلة مما يجعله جيد خلال الكورسات حيث لا يتنافس بشدة على المستقبلات و يجعلها مفتوحة للهرمونات الأخرى.
6_يمكن أخده لوحده أو دمجه مع ستيرويدات أخرى مثل التستستيرون و الديكا و غيره من ستيرويدات التضخيم لإحراز فائدة أفضل .
7_كونه يؤخذ عن طريق الفم (17-alpha-alkylated) يجعله يرفع إنزيمات الكبد خلال فترة الكورس و ترجع للمستوى الطبيعي على الأغلب عند التوقف عن استعماله. و لكن استعماله بكميات ضخمة يكون له أثر أخطر.
8_تؤخذ الجرعة مرة واحدة في اليوم أذا كانت أقل من 30ملغم, أما زيادة عن ذلك فيفضل تقسيمها إلى جرعتين.
9_يؤخذ لمدة 3-6 أسابيع فقط, حيث أكثر من 6 أسابيع لا يعطي نتائج ملحوظة و يضع ضغط على الكبد.
10_زيادة عن 30ملغم باليوم قد تبدأ بعض الآثار الأندروجينية بالظهور ( صلع,حب شباب ... الخ) كسائر أنواع الستيرويدات.
11_يفضل استخدام مضادات الاستروجين للتخفيف من الآثار السلبية للاستروجين وخاصة في الجرعات العالية أو عند الحساسية الزائدة للإستروجين .
12_بجب استعمال (PCT) بعد الكورس لإرجاع الهرمونات الطبيعية في الجسم لمستواها الطبيعي و الحفاظ على الفوائد المكتسبة من الكورس.

ملاحظة هذا المنتوج لا ننصحكم بمتابعته او اتخاده لان له اضرار عديدة وخطيرة على جسم الانسان كما ان عند التوقف عن تناوله يعيدك إلى مستواك لذلك ننصح بالإبتعاد عن هذه المنتوجات ومتابعة نظام غذائي صحي وسليم 
كلمات مفتاحية

الدينابولالديانابول (ديانابول) فوائد الدينابولهرمون الديانابولحبوب الديانابولدور الدينابولسعر الدينابولاسعار الدينابولماهو الديانابول استعمال الدينابول الدينابول قبل التمرين الدينابول والانابول الدينابول فوائده واضراره الدينابول لكمال الاجسام الدينابول الاصلي الدينابول والجنس الداينابول (ديانابول)الدينابول الازرق الديانابول (ديانابول)داينابول ديانابول ماذا يفعل الدينابول متى يؤخذ الديناب ولكيف يستخدم داينابول كيف يستعمل الدينابول اين يباع الدينابول كيف يؤخذ الدينابول الدينابول والانابول الدينابول وفوائده الدينابول والجنس الدينابول لكمال الاجسام الدينابول وفوائده واضراره الدينابول واحد الدينابول فوائده واضراره هرمون الديانابول ما هو الدينابول هرمون الداينابول هل الدينابول مضر هل الدينابول مفيد هل الدينابول منشط فوائد هرمون الداينابول هل الدينابول مضرهل الدينابول مفيد هل الدينابول منشط نتائج الدينابول ماهو الديانابول الدينابول مع الكرياتين ملف الديانابول هل الدينابول مضرهل الدينابول مفيدهل الدينابول منشطما هو الدينابولمعلومات عن الدينابولمنشط الدينابولاسعار الدينابول فى مصر الدينابول كمال اجسام كورس الدينابول كم سعر الدينابول كيفية تناول الدينابول كيفية استخدام الداينبول كيف استخدم الدينابول كيفية اخذ الدينابول كيف يستخدم داينابول كيف اعرف الدينابول الاصلي كيف يستعمل الدينابول الدينابول قبل التمرين قرص الدينابول

Share this

نشارككم الحلم في نشر الوعي الصحي والخير لنقدم لشبابنا شيء مفيد بطريقة خفيفة مسلية يمكنكم ان تتابعونا عبر : - Instagram - Facebook - Twitter أي استفسار، يرجى مراسلتنا

Related Posts

الموضوع السابق
« Prev Post
الموضوع التالي
Next Post »