طريقة استعمال السرياس ماس Serious Mass وثمنها



المكملات الغذائية لزيادة الوزن مثل السيريس ماس و البرو كومبلكس  تحتوى على كميات كبيرة من البروتين ، النشويات و السعرات الحرارية. فجرعة واحدة  (3 سكوب 335 جرام) من السيريس ماس تحتوى على :

1250 سعر حرارى
50 جرام بروتين 
250 جرام نشويات
4.5 جرام دهون

ما هو السيرياس ماس؟

هو بودرة بروتينية لاكتساب الوزن.
يعطيك حوالى 1250 سعر حرارى يوميا ، 250 جم من الكربوهيدرات ، و25 جم من الفيتامينات والاملاح ، ويكسبك ارطال من الكتل العضلية.

الهدف من تناوله : زيادة الوزن وبناء العضلات

المكون الاساسى:: (whey protein ) بروتين الحليب

التصنيف : 8.4 من 10 (ممتاز)
يعطى نتائج أفضل مع

المكمل الغذائى BCAA
المكمل الغذائى Quest Bars 
المكمل الغذائى Gold standard 100% casein
صور للمكملات المذكورة 












طريقة استخدام سيرياس ماس 

المكملات الغذائية لزيادة الوزن مثلها مثل الطعام. بأمكانك تناولها على الفطور او بين الوجبات. كما يفضل البعض تناولها بعد تمرين الحديد و ذلك لدورها فى تلبية احتياجات العضلات من بروتين و سكريات بعد مجهود عنيف. كما ان السيرياس ماس يمكنه تعويض الكرياتين الذى يكون استهلك بشكل كبير من جسمك بعد تمرينات الحديد. لذلك ينصح بتقسيم الجرعة (335 جرام) على 3 مرات او مرتين و ذلك لكبر حجم الجرعة.  بمعنى انك تأخد سكوب واحدة او اثنان او 3 يوميا حسب احتياجاتك من السعرات الحرارية. بأمكانك أستخدام الماء او اللبن حسب رغبتك ، لا يوجد اي فارق فى الامتصاص او التاثير.

اضرار السيرياس ماس


 السرياس ماس امنة بشكل عام. و يتناولها الكبار و الاطفال بشكل سواء بدون مشاكل. الا ان بعض الناس لديهم حساسية للواى بروتين و سكر اللبن (اللاكتوز) . و قد يصيبهم حساسية بسبب تناوله. و تظهر اعراض الحساسية على شكل اسهال و حاجة للحك (الهرش) و التهابات و حبوب بالوجه. و ينصخ بتناول كميات كبيرة من الماء بعد تناول السيرياس ماس. و ذلك لاحتوائه على كمية كبيرة من البروتين.

يجب أيضا التأكد من تاريخ الصلاحية و من  أن المنتج أصلي و من مصدر موثوق منه حتي لا تتناول بودرة لا تعرف أصلها و مكوناتها. 


 بين الوجبات 

يمكنك تناول نصف او كل المقدار المحدد يوميا من مخفوق السيرياس ماس السابق ذكره بين الوجبات للحفاظ على توازن النيتروجين فى الجسم وتدعيم الوجبة بسعرات حرارية عالية.

بعد التمارين

ابدأ بتناول نصف او كل الحصة اليومية من المخفوق بعد التمرين بحوالى 30-45 دقيقة لتجديد الطاقة لديك.

قبل النوم

تناول نصف او كل المقدار اليومى من مخفوقالسيرياس ماس قبل النوم بحوالى 40-60 دقيقة لتزويد جسمك بالمغذيات اللازمة ولتعافى العضلات اثناء النوم.

ثمن السيرياس ماس  في المغرب لا يتعدى 700 درهم = 5 كيلو غرام 

ملاحظات
يفضل شراء 5 كيلو ثلك لي في الصورة يعني ليست علبة لان العلب يسهل تزويرها اما التي في الصورة يصعب تزويرها . ولا تشتري 1 كيلو من علبة مفتوحة  

للحصول على افضل النتائج تناول السيرياس ماس مع ممارسة تمرينات قوية لرفع الاوزان من3 الى 5 مرات اسبوعيا مع تناول وجبات متوازنة ومتكاملة.
مع الاخذ فى الاعتبار ايضا ان فترات الراحة بين التمارين تؤثر على قدرتك فى اكتساب الوزن الكلى.
لذلك فيجب اخذ راحة 48 ساعة على الاقل بين التمارين التى تستلزم تدريب جزء معين فى الجسم (مثلا : اذا تمرنت اليوم تمرينة البطن فيجب عليك الراحة 48 ساعة قبل ممارسة تمرينة البطن مرة اخرى) وهكذا مع انواع التمارين المختلفة.






Share this

نشارككم الحلم في نشر الوعي الصحي والخير لنقدم لشبابنا شيء مفيد بطريقة خفيفة مسلية يمكنكم ان تتابعونا عبر : - Instagram - Facebook - Twitter أي استفسار، يرجى مراسلتنا

Related Posts

الموضوع السابق
« Prev Post
الموضوع التالي
Next Post »